رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسباب تعثر انضمام محمود صابر إلى الزمالك.. وتأجيل تجديد عقد روقة

روقا
روقا

حاول مسئولو نادي الزمالك في يناير الماضي بكل الطرق حسم صفقة محمود صابر لاعب فريق بيراميدز وضمه إلى صفوف الفريق، لكن المفاوضات فشلت بين الطرفين، حيث عرض مسئولو الزمالك شراء اللاعب بشكل نهائي أو استعارته ووضع بند أحقية الشراء، لكن بيراميدز رفض وتمسك بإعارة اللاعب فقط، ما قوبل بالرفض من جانب مسئولي القلعة البيضاء.

وتسببت الصفقة في غضب مسئولي الزمالك من إدارة بيراميدز واعتبروا الأمر بمثابة تعنت كبير من جانبهم، خاصة أن صابر لن يشارك مع بيراميدز بصورة كبيرة بسبب الزحمة في خط الوسط ووجود أكثر من بديل له على عكس الوضع في الزمالك وسط حاجة الفريق له بشكل كبير، لا سيما أنه كان على رأس أولويات الإدارة في ميركاتو الشتاء قبل أن تتعثر الصفقة بشكل كامل.

الزمالك يقرر تأجيل التجديد لروقا

من ناحية أخرى، قرر مسئولو الزمالك تأجيل تجديد عقد محمد أشرف روقا لاعب الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد في الوقت الحالي، وحاول مسئولو الزمالك دخول اللاعب في صفقات تبادلية في يناير الماضي، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل ليستمر اللاعب مع الفريق.

ويميل مسئولو الزمالك لعدم تجديد عقد روقا ورحيله بالمجان مع نهاية الموسم الجاري؛ بسبب الإحلال والتجديد في خط الوسط وإبرام أكثر من صفقة في الفترة الماضية.

في سياق آخر، يواصل فريق الزمالك تدريباته على استاد الدفاع الجوي بشكل يومي بسبب الإصلاحات على ملعب النادي، وكان يرغب البرتغالي جوميز المدير الفني للفريق في تكثيف الجرعات البدنية والتدريب على فترتين، لكنه تراجع في نهاية الأمر للخوف من تعرض اللاعبين للإصابات أو الإجهاد في الوقت الحالي.