رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل ..الاتحاد السكندرى يتحدى الغيابات أمام طلائع الجيش

فريق الاتحاد السكندرى
فريق الاتحاد السكندرى

يحل فريق طلائع الجيش ضيفا على الاتحاد السكندري في الرابعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الثاني عشر لمسابقة دوري نايل .

ويتواجد الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري المركز الثالث برصيد 18 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الزمالك والأهلي من الأسبوعين الثامن والتاسع وحقق الاتحاد السكندري خمسة انتصارات وتعادل ثلاث مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 14 هدفا ودخل مرماه عشرة أهداف ويسعى للفوز والوصول للنقطة 21.

واكتفي الاتحاد السكندري بإبرام صفقتين فقط في الانتقالات الشتوية وتعاقد مع شريف رضا، لاعب سموحة، على سبيل الإعارة والغينى ناموري تراوري مواليد 2005.

طارق العشري، المدير الفني لفريق الأول الاتحاد السكندري، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: المهدي سليمان وعمر صلاح وأحمد غنيم وسيف تقا وهشام صلاح وعمرو صالح وإسلام أبو سليمة ومصطفى إبراهيم وشريف رضا وناصر ناصر وعمر طارق الوحش وعبدالغني محمد وفوزي الحناوي ومورو ساليفو وبلال السيد وكريم الديب وبيكالي اوبامي ومحمود سطوحي وبنيجامين بواتينج وكريستوفاومابولولو.

وشهدت القائمة غياب أحمد عيد ومحمود شبانة ورجب عمران وأحمد عادل "ميسى" بسبب الإصابة وخالد الغندورللإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

في المقابل يحتل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز الخامس برصيد 17 نقط من 11 مباراة وحقق طلائع الجيش خمسة انتصارات وتعادل مرتين وخسر أربع مباريات وسجل 11 هدفا ودخل مرماه تسعة أهداف ويسعى للفوز والوصول للنقطة 20 ومواصلة صحوته التي بدأها بالفوز على زد إف سي في الدوري ثم التأهل لنهائي بطولة كأس الرابطة.

وأبرم طلائع الجيش أربع صفقات في الانتقلات الشتوية بضم عمر السعيد ومحمد عبدالسلام، لاعبي مودرن فيوتشر، على سبيل الإعارة وباشا محمد باشا، حارس الألومنيوم، بجانب عودة أحمد سمير من الأهلي الليبي.