رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن أزمات نادى الزمالك.. حسين السيد: لا أريد أن أصدم الجماهير.. هناك ملفات جديدة ومستحقات متأخرة

حسين السيد
حسين السيد

تحدث حسين السيد، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن الأزمات التي عاني منها النادي خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع حل أزمة إيقاف القيد وإبرام الصفقات خلال يناير الماضي.

وقال حسين السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه لم يتم إغلاق كل الملفات، لكن ما حدث كان البداية، ما زالت هناك ملفات جديدة ولا أريد أن أصدم الجماهير، هناك لاعب اسمه بلحاج سيقوم برفع قضية علي الزمالك بسبب مستحقاته التي تبلغ مليونا ونصف المليون.

وتابع: نحن بصدد التفاوض الآن، وذلك بجانب أزمة باتشيكو وخالد بوطيب، وكل ما نسعي إليه هو ألا نعود للاتحاد الدولي "فيفا"، مرة أخري بعد أنهينا 14 قضية تماما.

وأكمل: كنا نتفاوض مع بعد الأندية من أجل ضم لاعب، يقولون لنا إن لديهمم شيكات مستحقة الدفع علي النادي لم يحصلوا علي قيمتها حتي الآن.

وواصل: عندما نبحث عن اسم لاعب تم بيعه للزمالك في وقت سابق لا نجده ولم نسمع عنه، موضحا أن هناك لاعبين انضموا ورحلوا، ولأنديتهم مستحقات لم تسدد.

وأردف: الناس كانت تهاجمنا وكنا نعمل في صمت، والهجوم وصل للتجاوز وكنا نحزن من ذلك، لكن استطعنا حل أزمة القيد وتعاقدنا مع صفقات وأثبتنا للجميع صدق وعودنا.

واختتم: نجحنا في قيد آخر ثلاث صفقات في الساعات الأخيرة قبل غلق القيد، وهم (عبدالله السعيد وموتيابا وسيف جعفر).

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهة النادي الإسماعيلي في بطولة الدوري العام يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسؤولي نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وأبرم مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة رسمية مع ناصر ماهر، لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وجاء توقيع ناصر ماهر علي عقود الانتقال بعد انتهاء المفاوضات بين الناديين وتوافقهما علي جميع تفاصيل الجلسة.

وبموجب هذه الصفقة سينتقل عمرو السيسي بشكل نهائي إلي فريق مودرن فيوتشر، مع إعارة عبدالله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف، ويأتي هذا التعاقد ضمن سياسة المجلس الحالي لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بهدف المنافسة علي البطولات.