رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهات قوية فى أولى جولات دور الـ8 لتصنيف دورى رجال الكرة الطائرة

طائرة الأهلي
طائرة الأهلي

تقام على مدار اليوم، الثلاثاء، الجولة الأولى من دور الـ8 للتصنيف بدورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2024 / 2025 على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر التى تستضيف المنافسة على مدار يومين.

وتشهد منافسات الجولة الأولى لقاءات بين كل من: الاتحاد السكندرى مع سموحة، وسبورتنج مع طلائع الجيش، والأهلى مع إيسترن كومبانى، والزمالك مع بتروجت.

فيما تقام الجولة الثانية، غدًا الأربعاء، بلقاءات بين كل من طلائع الجيش مع سبورتنج وسموحة مع الاتحاد السكندرى وبتروجت مع الزمالك وإيسترن كومبانى مع الأهلى.

والفرق الأربعة الفائزة من مجموع اللقاءين فى كل مجمعة تصنف فى المستوى الأول والفرق الخاسرة ضمن المستوى الثانى، على أن يقام يوم الخميس 15 فبراير قرعة لتحديد أطراف الدور المقبل " البلاى أوف".

ونجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في قيادة المنتخبات الوطنية للسيطرة على القارة الأفريقية والفوز بالعديد من الألقاب على صعيد الرجال والسيدات والشباب وصعد منتخبنا الوطنى لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس ٢٠٢٤

 

 

الزمالك يهزم الزهور فى ربع نهائى كأس مصر لسيدات الطائرة

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك  على نظيره الزهور بنتيجة 3 / 1 فى ربع نهائى كأس مصر للموسم المحلى 2024 / 2025.

بينما يلتقى الأهلى مع سبورتنج فى نفس الدور يوم 20 فبراير الجارى.

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة المهندس ياسر قمر، موعد كأس السوبر المحلي للكرة الطائرة للرجال والسيدات والذي تقرر أن يقام على صالة اتحاد الشرطة.

وسيقام سوبر الرجال يومى 25 و27 فبراير الجاري، ومن المقرر أن يكون بمشاركة 4 فرق وهي الأهلي والزمالك وطلائع الجيش وبتروجت.

فيما سيقام السوبر المحلي للسيدات يومي 29 فبراير الجاري و1 مارس المقبل بمشاركة فرق الأهلي والزمالك وسبورتنج والصيد.