رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يكتشف خليفة فتوح فى الزمالك وبرنامج خاص لتجهيز أحمد حمدى

جوميز
جوميز

أثنى البرتغالي خوسيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على مستوى حسن أبوالمعاطي، الظهير الأيسر الصاعد للفريق، بعد مشاركته في التدريبات مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية وقرر الإبقاء عليه مع الفريق الأول والاعتماد عليه بشكل أساسي وسط النقص الذي يعانيه الزمالك في مركز الجبهة اليسرى وعدم تواجد سوى محمد عبدالشافي فقط بسبب إصابة أحمد فتوح.

وتعرض فتوح للإصابة مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا ويخضع لبرنامج علاجي في الوقت الحالي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، وهو ما دفع الجهاز الفني لتوفير ظهير أيسر جديد في أسرع وقت إلى جانب محمد عبدالشافي.

أحمد حمدى يواصل برنامجه التأهيلى فى الزمالك

ومن ناحية أخرى، بدأ أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد حمدي تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق الودية أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 2005، التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب النادي.

وينفذ اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى جوميز لتجنب الإصابات للاعبين في الوقت الحالي بسبب توقف بطولة الدوري وعدم خوض أي لقاءات رسمية وهو ما دفعه لتخفيف المخزون البدني في الوقت الحالي ووضع برنامج مخفف لهم حتى لا يتعرض أي لاعب للإصابة مع اقتراب عودة بطولة الدوري والكونفيدرالية الإفريقية واستئناف اللقاءات.