رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: شيكابالا عليه دور كبير لدمج صفقات الزمالك الجديدة مع باقى اللاعبين

هشام يكن
هشام يكن

علق هشام يكن، نجم الزمالك السابق، علي الصفقات الجديد للقلعة البيضاء التي تم ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدا أنها إضافة قوية خلال الفترة المقبلة.

وقال هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى أحمد علي عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن هناك دورا مهما لمحمود شيكابالا، قائد الفريق، مع الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز، لدمج الصفقات الجديدة مع باقي اللاعبين، ومن وجهة نظري الفريق سيظهر بشكل مختلف خلال المرحلة المقبلة، مع استئناف بطولة الدوري العام.

وأشار إلي أن الفريق سيحتاج لخوض وديات كثيرة قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري العام، حتي يتعرف جوميز أكثر علي حالة الفريق وجميع اللاعبين بشكل أكثر.

وأوضح أن الفريق يحتاج إلي التجانس خلال الفترة المقبلة، قبل خوض المباريات الرسمية، مضيفا: أتمني من اللاعبين الجدد أن يكونوا علي قدر المسئولية من أول يوم يشاركون فيه مع الزمالك سواء في الدوري أو الكونفيدرالية.

واختتم: لا بد من تحقيق الانسجام في أسرع وقت بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامي.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، ووقع ناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامه للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهة نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري العام يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.