رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد الإفريقى للريشة الطائرة يصل القاهرة لحضور منافسات البطولة الإفريقية

الريشة الطائرة
الريشة الطائرة

وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، السيشيلي "ميشيل ب أو" رئيس الاتحاد الإفريقي للريشة الطائرة إلى القاهرة لحضور منافسات بطولة إفريقيا والمقرر إقامتها خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري على صالة 4 باستاد القاهرة الدولي.

وكان على رأس مستقبلي "ب أو " كل من: "جيف أوموكيكي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي والدكتور أحمد رضا مدير التطوير بالاتحاد الإفريقي للعبة.

ومن المنتظر أن يحضر "ب أو" منافسات البطولة منذ بدايتها وحتى نهايتها على أن يشارك في مراسم تتويج الفائزين بميداليات وكؤوس البطولة الإفريقية.

اليوم.. الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا للريشة الطائرة

يُعقد في الخامسة من مساء اليوم الأحد، الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا للريشة الطائرة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري، على مجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يقام الاجتماع الفني في أحد فنادق القاهرة، ويشهد حضور ممثلي المنتخبات المشاركة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة.

وسيتضمن الاجتماع الفني شروط ولوائح البطولة إضافة إلى عمل القرعة الخاصة بمنافسات الفرق سواء الرجال أو السيدات.

وتشهد البطولة مشاركة 11 منتخبا هى: "مصر - الجزائر - نيجيريا - موريشيوس - الكاميرون - سيشيل - غينيا الاستوائية - جنوب إفريقيا - أوغندا - زامبيا - زيمبابوي".

الجدير بالذكر، أن الفائز بلقب البطولة على صعيد الفرق "رجال أو سيدات" سيصعد لبطولة العالم المقبلة المقرر إقامتها ابريل المقبل بالصين.