رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الريشة الطائرة يعلن قائمة المنتخب المشاركة فى بطولة إفريقيا

اتحاد الريشة الطائرة
اتحاد الريشة الطائرة برئاسة على حسب الله

أعلن مسئولو اتحاد الريشة  الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله عن قائمة المنتخب الوطني المقرر مشاركتها في منافسات البطولة الإفريقية، خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري بالقاهرة.

وتضم القائمة كلا من، أحمد صلاح وأدهم حاتم وكريم محمود عزت ومحمد مصطفى كامل وعبدالرحمن عبد الحكيم وعلي أشرف وأحمد علي البهنساوي وعبدالرحمن مجدي، في منافسات فردي الرجال.

كما تضم القائمة في منافسات فردي السيدات كلا من، ضحى هاني ونور يسري وجنا هشام وهنا زاهر ورحمة العدوي وكوثر محمد ربيع.

ويقود منتخبنا الوطني فنيًا، محمود عزب مديرا فنيا ومنير فايز في منصب المدرب العام.

ومن المقرر أن تقام البطولة على صالة 4 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، على أن تكون إقامة المنتخبات المشاركة في أحد الفنادق القريبة من الاستاد.

الجدير بالذكر، أن الفائز بلقب البطولة على صعيد الفرق "رجال أو سيدات" سيصعد لبطولة العالم المقبلة المقرر إقامتها أبريل المقبل بالصين.

وتشهد البطولة مشاركة 11 منتخبا هى: "مصر - الجزائر - نيجيريا - موريشيوس - الكاميرون - سيشيل - غينيا الاستوائية - جنوب إفريقيا - أوغندا - زامبيا - زيمبابوي".

 

سلطنة عمان تستضيف البطولة العربية لناشئي وشباب الريشة الطائرة

استقرت الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي، برئاسة البحرينية سوسن تقوي، على منح سلطنة عمان شرف استضافة البطولة العربية للناشئين والشباب تحت 15 و17 و19 سنة، وذلك على هامش بطولة غرب آسيا التي ستقام أبريل المقبل. 

وحضر الاجتماع ممثلي 16 دولة عربية وهي "السعودية - مصر - سوريا - جزر القمر - الكويت - قطر - البحرين - الإمارات - الأردن - العراق - لبنان - فلسطين - جيبوتي - تونس - الجزائر - ليبيا".

 ومثل الاتحاد المصري في هذا الاجتماع محمد كمال نائبًا عن رئيس الاتحاد بصفته رئيسًا للبعثة المشاركة في البطولة العربية للكبار والشباب والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 29 يناير الماضي وحتى 2 فبراير الجاري.