رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. 11 دولة تؤكد مشاركتها فى بطولة إفريقيا للريشة الطائرة

 الدكتور علي حسب
الدكتور علي حسب الله

أعلن مسئولو اتحاد الريشة الطائرة  برئاسة الدكتور علي حسب الله عن عدد الدول المشاركة في بطولة إفريقيا للريشة الطائرة المقرر إقامتها في صالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري.

وضمت قائمة الدول المشاركة في البطولة القارية 11 دولة وهى: "الجزائر - نيجيريا - موريشيوس - الكاميرون - سيشيل - غينيا الاستوائية - جنوب إفريقيا - أوغندا - زامبيا - زيمبابوي - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وتعد البطولة من البطولات القوية والهامة في مشوار التأهيل لأوليمبياد باريس المقبلة، حيث يحصل الفائز بها على صعيد الفردي أو الزوجي على ما يعادل 4000 نقطة.

وكانت منتخبات: "أوغندا - موريشيوس - جنوب إفريقيا" قد وصلت صباح السبت في طليعة المنتخبات التي وطأت قدمها أرض المحروسة.

ومن المقرر، أن يكتمل وصول المنتخبات المشاركة في البطولة خلال الساعات المقبلة استعدادًا للاجتماع الفني وقرعة البطولة والمحدد له مساء غد الأحد بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

الجدير بالذكر، أن الفائز بلقب البطولة على صعيد الفرق "رجال أو سيدات" سيصعد لبطولة العالم المقبلة المقرر إقامتها أبريل المقبل بالصين.

وبدأت صباح اليوم السبت، وفود المنتخبات المشاركة في بطولة إفريقيا للريشة الطائرة في الوصول إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا للمشاركة في البطولة القارية المقرر إقامتها في صالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري.

وكان في استقبال تلك الوفود تيمور طارق، رئيس لجنة الاستقبال، وأكد أن اللجنة المنظمة انتهت من تجهيز كل الترتيبات اللازمة لاستقبال الفرق المشاركة مشيرًا إلى أن الحافلات والسيارات الخاصة ستكون جاهزة لنقل الوفود المشاركة من مطار القاهرة الدولي إلى مقر السكن.

الجدير بالذكر، أن الفائز بلقب البطولة على صعيد الفرق "رجال أو سيدات" سيصعد لبطولة العالم المقبلة المقرر إقامتها ابريل المقبل بالصين.