رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غموض موقف محمود علاء فى الزمالك وبيراميذر يراقب

محمود علاء
محمود علاء

يحيط الغموض بموقف محمود علاء، مدافع الزمالك، في الوقت الحالي بشأن التجديد له، حيث قامت إدارة الزمالك بعرضه على أكثر من ناد في الفترة الماضية ودخوله كمقايضة في الصفقات الجديدة لعدم حاجتهم له، وتتجه النية لدى الإدارة بعدم تجديد التعاقد مع محمود علاء في الوقت الحالي ورحيله بنهاية الموسم الجاري.

ودخل نادي بيراميدز في المفاوضات بقوة مع محمود علاء في الفترة الماضية واقتربوا من الحصول على توقيعه وضمه مع نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر دون دفع أي مقابل مادي للزمالك حيث يحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

ويواجه الزمالك أزمة دفاعية في الفترة الحالية بعد إصابة محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، بالرباط الصليبي وسفره إلى ألمانيا للخضوع لجراحة هناك في خبر صدم مسئولي وجماهير القلعة البيضاء خاصة أن اللاعب عائد منذ فترة قصيرة من الإصابة.

من جانبه قال حسام المندوه، أمين الصندوق بمجلس إدارة نادي الزمالك، إن المؤتمر الصحفي الأخيرة لتقديم صفقات القلعة البيضاء يعد خطوة من خطوات تغيير الصورة الذهنية للنادي.

وأضاف حسام المندوه، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، أن المشهد الذي ظهر به المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك هو ما يستحقه النادي، مشيرا إلي أن ظهور رموز القلعة البيضاء أمر طبيعي لأننا نسعي للم الشمل، وكنت أتمني حضور الجميع.

وتابع: أشكر كل من تواجد في المؤتمر الصحفي، وسيكون هناك مناسبات كثيرة لحضور كل من ينتمي للزمالك، نحتاج إلى كل المنتمين ليساعدونا في إدارة النادي.

وأكمل: نعمل علي صرف مستحقات جميع اللاعبين في كل الألعاب وموظفي النادي بشكل منتظم.

واختتم: مجلس الإدارة يوفر كل مستحقات الأجهز الفنية، وننتظر المكافأة من الصفقات الجديدة في تحقيق البطولات.