رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطورات ملف التجديد لشيكابالا فى الزمالك وموقف جوميز من استمرار الغزال الأسمر

شيكابالا
شيكابالا

بدأ مسئولو نادي الزمالك المفاوضات مع محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، لتجديد التعاقد معه في الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد في الوقت الحالي، ويرغب مسئولو الأبيض في تجديد عقد شيكابالا ورفض رحيله عن الفريق.

وأوصى البرتغالي خوسيه جوميز، مدرب الزمالك، بتجديد عقد شيكابالا وأكد على أهميته داخل الفريق من الناحية الفنية وطالب بضرورة استمراره وأهميته من الناحية الفنية والمعنوية وأشار إلى أنه يمتلك قدرات عالية وسيفيد الفريق بصورة كبيرة على كل المستويات.

وأثنى جوميز في الوقت ذاته بمستوى وقدرات شيكابالا بعد مشاهدته في التدريبات، وأكد للإدارة أنه قادر على الاستمرار في الملاعب لأطول فترة وسيفيد الزمالك.

من جانبه قال حسام المندوه، أمين الصندوق بمجلس إدارة نادي الزمالك، إن المؤتمر الصحفي الأخيرة لتقديم صفقات القلعة البيضاء يعد خطوة من خطوات تغيير الصورة الذهنية للنادي.

وأضاف حسام المندوه، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، أن المشهد الذي ظهر به المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك هو ما يستحقه النادي، مشيرا إلي أن ظهور رموز القلعة البيضاء أمر طبيعي لأننا نسعي للم الشمل، وكنت أتمني حضور الجميع.

وتابع: أشكر كل من تواجد في المؤتمر الصحفي، وسيكون هناك مناسبات كثيرة لحضور كل من ينتمي للزمالك، نحتاج إلى كل المنتمين ليساعدونا في إدارة النادي.

وأكمل: نعمل علي صرف مستحقات جميع اللاعبين في كل الألعاب وموظفي النادي بشكل منتظم.

واختتم: مجلس الإدارة يوفر كل مستحقات الأجهز الفنية، وننتظر المكافأة من الصفقات الجديدة في تحقيق البطولات.