رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاب ياسر: مفاوضات الزمالك سارت بسهولة ويسر.. وشيكابالا منحنا الثقة فى أول مران

عبدالله السعيد وشيكابالا
عبدالله السعيد وشيكابالا

كشف مهاب ياسر، لاعب خط وسط نادي الزمالك، عن بداية مسيرته في ممارسة كرة القدم، قبل الانضمام لصفوف النجوم، مؤكدا رغبته في الفوز بالبطولات مع الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكان مهاب ياسر قد انضم إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء بعد حل أزمة القيد.

وقال مهاب ياسر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد علي عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة “الزمالك”: في بدايتي مع الكرة تدربت حافيا دون حذاء، البعض قد يستغرب من هذا الأمر، لكنه يساعد على تنمية مهارات اللاعب، وفترة اللعب في نادي النجوم كانت مهمة بالنسبة لي.

وتابع: فترة النجوم ساعدتني كثيرا قبل أن يرفض النادي انتقالى لنادي بيراميدز في فترة تولي حسام حسن المسئولية، واستمررت مع النجوم بعد الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وأكمل: رحلت عن نادي إنبي بسبب قلة مشاركاتي، وانتقلت بعدها لنادي الداخلية وكنت ألعب بشكل جيد تحت قيادة الكابتن هيثم شعبان، الذي منحني حرية التحرك في الملعب.

وعن كيفية انتقاله لنادي الزمالك، قال: تلقيت أكثر من عرض بعد أن قدمت مستوي جيدا مع الداخلية، ثم قيل لي إن هناك ترشيحات بانضمامي لنادي الزمالك، وحينها رفضت التفكير في أي عرض انتظارا لعرض الأبيض.

واختتم: مفاوضات الزمالك سارت بسهولة ويسر بشكل سريع دون أي عراقيل، الأجواء في نادي الزمالك مختلفة، شيكابالا اجتمع بنا ومنحنا الثقة في أول مران.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامهما للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهة نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري العام يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.

وحرص البرتغالي حوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح تعليمات خاصة للاعبي خط الوسط خلال التقسيمة الفنية، التي خاض الفريق خلال مران الذي أقيم على ملعب النادي.

وأستوقف جوميز التقسيمة أكثر من مرة، ووجه بعض التعليمات للاعبى خط الوسط، بعدم ترك المساحات للاعبي الفريق المنافس خلال التقسيمة الفنية، وضرورة استعادة الكرة في أسرع وقت ممكن وإفساد الهجمات على مرمي فريقهم.

وشهدت التقسيمة الفنية تخصيص المدير الفني فقرة خاصة بها للتدريبات علي تسديد الضربات الحرة من خارج منطقة الجزاء، في وجود حائط صد بشري للوقوف علي أفضل المسددين للضربات الحرة.