رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يلتقى حملة "شبابها" للتوسع فى تنفيذ القوافل الطبية بالمحافظات

 وزير الرياضة
وزير الرياضة

التقي الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية، أعضاء حملة "بشبابها"، التي أطلقتها الوزارة لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية في الاستحقاق الرئاسي السابق.

وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة خطط التوسيع في نطاق القوافل الطبية، بهدف تعزيز القوافل الطبية بالمحافظات المصرية خاصةً الصعيد، ومناقشة تفعيل  تنفيذ القوافل خلال الفترة المقبلة بشكل أوسع داخل مراكز الشباب بالتعاون مع حملة بشبابها، ضمن فعاليات المبادرات المجتمعية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة، لتقديم خدمات طبية مجانية للمواطنين.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الشباب في خدمة المجتمع، مشيدًا بجهود حملة "بشبابها" وما حققته من توسيع قاعدة الشباب فى الاستحقاق الرئاسي الماضي، مشيرًا إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم جهود الشباب في خدمة المجتمع وتعزيز روح التطوع بينهم، مشيدًا بفكرة الحملة الشبابية والمنطلقة من فكر وتنفيذ شباب مصر.

من جانبهم، أعرب أعضاء وفد الحملة عن تقديرهم لاهتمام الوزارة بدعم جهود الشباب في خدمة المجتمع، مؤكدين على حرصهم على التعاون مع الوزارة في تنفيذ المزيد من البرامج والأنشطة في مختلف أنحاء الجمهورية.

حضر اللقاء اللواء إسماعيل الفار، رئيس قطاع الشباب، والدكتور محمد شعبان، منسق القوافل الطبية بمكتب الوزير، ومحمد محمود، رئيس مجلس أمناء حملة بشبابها، وعدد من أعضاء حملة بشبابها من منسقي وأعضاء الحملة بالمحافظات.

والتقى اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أحمد سمير، رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول، لمناقشة الخطط والبرامج المستقبلية للعبة، بحضور الدكتور أشرف البجرمي، رئيس قطاع الرياضة.
أكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكل الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.