رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اجتماع تنسيقى بين مجلس إدارة اتحاد الكرة وجهاز المنتخب استعدادًا للدورة الودية بالإمارات

اجتماع اتحاد الكرة
اجتماع اتحاد الكرة

عقد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا مع إبراهيم حسن، مدير المنتخب، في حضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبوالوفا، عضوى المجلس، ووليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ووليد بدر، مدير إداري المنتخب، وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ مارس، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

وأعلن مسئولو اتحاد الكرة عن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفراعنة، خلفا للبرتغالى روى فيتوريا الذى تمت إقالته من منصبه على خلفية الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار.

وينتظر اتحاد الكرة قرار حسام حسن بشأن تحديد مدربين مساعدين فى الجهاز المعاون له، حتى يتم تحديد موعد المؤتمر الصحفى الخاص بتقديم الجهاز الفنى الجديد للفراعنة.

ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفى منتصف الأسبوع المقبل، يتم خلاله تقديم الجهاز الفنى بالكامل والكشف عن مدة التعاقد وتفاصيله.

وأبلغ حسام حسن مسئولى الجبلاية بتواجد شقيقه إبراهيم حسن فى منصب مدير المنتخب، وطارق سليمان فى منصب المدرب العام وسعفان الصغير مدربا للحراس ووليد بدر إداريا.

ومن المقرر أن يبدأ مشوار حسام حسن مع منتخب مصر خلال البطولة الودية التى ستقام فى دبى خلال شهر مارس المقبل، بمشاركة تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وهى الدورة التى يعد بمثابة فرصة جيدة للعميد من أجل إظهاربصماته على منتخب مصر .