رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: حسام وإبراهيم يستحقان فرصة الوجود فى الجهاز الفنى لمنتخب مصر

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

علق عامر حسين، رئيس لجنة المسابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، علي تولى التوأم حسام وإبراهيم حسن، القيادة الفنية للمنتخب الأول خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "كلام فى الكورة" المذاع علي قناة "الشمس الفضائية"، إن التوأم حسام وإبراهيم حسن لهما تاريخ جيد وبصمة كبيرة في كل الأندية التي عملا فيها.

وتابع: حسام وإبراهيم يستحقان الحصول علي فرصة الوجود كاملا في الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وأكمل: التوأم يبذلان جهدا كبيرا في عملهما، ونتمني لهما التوفيق وأن يكون لهما مساندة ودعم قوي من المنظومة الرياضية لاعبين ومدربين وإعلاما، من أجل تحقيق نتائج طيبة.

وأوضح أن محمد يوسف من المدربين الجيدين، لكن الجهاز الفني بقيادة حسام وإبراهيم كان له الحرية في تشكيل الجهاز المعاون كاملا.

وأشار إلي أن محمد يوسف قد يحصل علي فرصته في العمل بالتنسيق مع علاء نبيل، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم.

وواصل: ننتظر التصور الكامل من علاء نبيل، وهو ما زال يدرس كل شىء وأي مدرب لا يستطيع الاعتذار عن منصب في المنتخبات الوطنية.

واختتم: مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ستقام يوم 13 مارس، ولم يتم تغيير مكانها حتى الآن.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.