رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هند فتحى تفوز ببطولة شمال إفريقيا لتنس الطاولة وتحصد الذهبية

فازت هند فتحي، لاعبة فريق بتروجت لتنس الطاولة، ببطولة شمال إفريقيا بعد أن تغلبت في النهائي على زميلتها في الفريق البترولي، مروة الهضيبي، بنتيجة 4-3، لتتأهل للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة إفريقيا المقبلة. 
وانتصرت مروة الهضيبي على آلاء يحيى، لاعبة نادي الأهلي، بنتيحة 4-1، في الدور نصف النهائي، في الوقت الذي تفوقت فيه هند فتحي على أميرة يسري، لاعبة الزمالك، بنتيجة 4-3، ليضرب الثنائي البترولي موعدا في المباراة النهائية من البطولة، وتنتهي بفوز هند فتحي. 
وشارك في بطولة شمال إفريقيا لتنس الطاولة، 5 لاعبات هن مروة الهضيبي وهند فتحي من بتروجت، ورؤى الناغي وآلاء يحيى من نادى الأهلى وأميرة يسري من الزمالك، ويقدم فريق تنس الطاولة بنادي بتروجت أداء مميزا على مدار الفترة الماضية على مستوى الرجال وكذلك السيدات، بعد سلسلة من التعاقدات المميزة التي أبرمها النادي، وحقق إنجازات مميزة في اللعبة.

ونجح علي غلاب، لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، في الحصول على ذهبية بطولة شمال إفريقيا المقامة حاليا في تونس خلال الفترة ما بين 5 وحتى 7 فبراير الجاري، وذلك عقب الفوز على مواطنه محمود أشرف حلمي في المباراة النهائية.

وتمكن غلاب من الفوز بنتيجة أربعة أشواط مقابل ثلاثة في لقاء ماراثوني ليحقق بذلك الميدالية الذهبية بينما يفوز محمود أشرف حلمي بالميدالية الفضية.

وكان قد استطاع كل من علي غلاب ومحمود أشرف حلمي الوصول للمباراة النهائية بعد أن اكتسح محمود نظيره بطل المغرب ماريوس بنشات 4-0 في نصف النهائي، فيما فاز علي غلاب على بطل الجزائر سامي خروف بنتيجة 4-2 في الدور ذاته.

وضمت قائمة منتخب مصر للسيدات بالبطولة كلا من مروة الهضيبي وهند فتحي وآلاء يحيى وأميرة يسري ورؤى الناغي، فيما ضم فريق الرجال كلا من علي غلاب ومحمود أشرف حلمي ومحمد شومان وخالد عصر وعبدالرحمن حجاجي.

ويترأس البعثة المتواجدة حاليا في تونس، حسني فؤاد، نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة.