رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصرار حسام حسن على تواجد طارق سليمان وراء اعتذار محمد يوسف

محمد يوسف
محمد يوسف

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن السبب الرئيسى وراء اعتذار محمد يوسف عن الاستمرار فى منصبه، مدربا عاما للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بعد 48 ساعة من تعيينه بقرار من مجلس ادارة اتحاد الكرة.

واعتذر محمد يوسف عن تولى مهام منصبه الجديد فى منتخب مصر الأول بعد ساعات قليلة من تداول أنباء عن قرب حسام حسن من تولى مهمة قيادة الفراعنة.

وأكد المصدر أن سبب اعتذار محمد يوسف عن استكمال المهمة، هو إصرار حسام حسن على تعيين طارق سليمان مدربا عاما فى جهازه المعاون، وهو ما يصعب من تواجد يوسف فى نفس المنصف.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على تعيين حسام حسن، المدير الفني لمودرن فيوتشر، مدربا للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة خلفا لروى فيتوريا.

وكان مجلس الجبلاية قد قرر التراجع عن تعيين مدرب فني أجنبي وتعيين مدرب وطني، وهذا ما أكده علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن هناك مدربين مصريين لديهم القدرة على تدريب المنتخب الوطني، وأكد أنه سيعقد جلسة اليوم مع مجلس الجبلاية لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب. 

وقرر اتحاد الكرة إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، عقب الإخفاق الإفريقي للمنتخب في بطولة إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، وتوديع الفراعنة من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو الديمقراطية، وخاصة بعد الأداء السيئ الذي ظهر به المنتخب في البطولة ولم يحقق فوزا وحيدا في الـ4 مباريات التي خاضها في البطولة بالتعادل في ثلاث مباريات في دورالمجموعات، أمام موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، والخسارة من الكونغو واهتزت شباك المنتخب بـ7 أهداف خلال البطولة.