رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى| «بيبو» يطمئن على الشناوى وانتظام الدوليين فى التدريبات

مران الأهلي
مران الأهلي

 انتظم لاعبو الفريق الأول بنادي الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

ودخل لاعبو الفريق الدوليون العائدون من معسكر المنتخب الوطني في البرنامج التدريبي للفريق اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية المحددة لهم من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر. 

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي| «بيبو» يطمئن على الشناوي وبرنامجه العلاجي

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي علي عقد اجتماع مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، صباح اليوم على هامش المران الجماعي.

وحرص مدير الكرة على الاطمئنان على الشناوي مع بداية مرحلة العلاج الطبيعي الخاص به ضمن المرحلة الأولى للتأهيل بعد الجراحة التي خضع لها في الكتف بأحد المستشفيات المتخصصة في ألمانيا. 

وخاض محمد الشناوي جلسة علاج طبيعي في الجيم صباح اليوم ضمن البروتوكول العلاجي المحدد له بعد الجراحة. 

قياسات بدنية وطبية للدوليين بعد انتهاء الراحة

لاعبو الفريق الأول الدوليون، خضعوا لقياسات بدنية وطبية قبل خوض المران الجماعي للفريق اليوم. 

قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، إن عناصر الفريق الدوليين خضعوا لقياسات بدنية وطبية وقياسات للوزن بالتنسيق مع الدكتور إيهاب علي استشاري التغذية. 

وأوضح جاب الله أن جميع اللاعبين بحالة جيدة، لكن الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان عليهم قبل الانخراط في البرنامج التدريبي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الدوليون. 

وواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب ودية سموحة وشدد علي ضرورة الإلتزام بالبرنامج الفني الذي وضعه للفريق مؤخرًا.