رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يكثف الجرعات التدريبية للاعبين وغلق باب القيد للصفقات اليوم

جوميز
جوميز

قرر البرتغالي خوسيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، تكثيف الجرعات التدريبية للاعبين في الأيام الجارية بعدما لاحظ انخفاض المخزون البدني لهم ورغبته في الوصول بهم إلى الفورمة المثالية قبل استئناف بطولة الدوري والكونفيدرالية الإفريقية، ويتواجد مدرب أحمال جديد مع جوميز بدلًا من علاء رجب الذي كان متواجدا في الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة معتمد جمال.

ومن ناحية أخرى، يغلق باب القيد للصفقات الشتوية اليوم الثلاثاء بشكل رسمي، وتلقى مسئولو الزمالك عددا من الترشيحات للاعبين في الساعات الماضية في محاولة لضم بعض اللاعبين الجدد قبل غلق باب الصفقات وسد النقص في مراكز داخل الفريق وعلى رأسها خطا الدفاع والوسط.

وأنهى مسئولو الزمالك إجراءات قيد كل اللاعبين الجدد بشكل رسمي بعد سداد جزء من المديونية على النادي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم ودفع مبلغ 10 ملايين جنيه بشكل رسمي.

وفي سياق آخر، أثنى الجهاز الفني للزمالك على مستوى عبدالله السعيد، لاعب الفريق، بعد تألقه في التدريبات الأخيرة وظهوره بشكل مميز وأكد الجهاز على أهمية تلك الصفقة وأن اللاعب سيكون إضافة كبيرة للفريق على كل المستويات وسيحجز مكانه في التشكيل الأساسي منذ اللحظة الأولى داخل الفريق وسيتم الاعتماد عليه لما يمتلكه من قدرات كبيرة وخبرات على كل المستويات وحاجة الفريق لذلك.