رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر ماهر: بداية جديدة مع الزمالك وسنسعى لحصد البطولات من أجل إسعاد الجماهير

ناصر ماهر
ناصر ماهر

أعرب ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء، موضحا رغبته في الفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة.

وانضم ناصر ماهر إلي نادي الزمالك قادما من صفوف نادي مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ناصر ماهر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إنه سعيد بتواجده في ناد كبير مثل الزمالك، وسيسعي لتحقيق كل شىء مع النادي، وكل ما تريده الجماهير مع وعدهم بالحصول كل البطولات التي يشارك فيها النادي.

وتابع: سعيد بانضمامي لنادي الزمالك، وأشعر بأنني متواجد في التوقيت الصحيح والمكان الصح، وسنسعي لإسعاد جماهير النادي خلال المشاركة في البطولات المقبلة.

واختتم: بداية جديدة لي مع الزمالك، وسترون شيئا مختلفا وسأكون عند حسن الظن، والمفاوضات معي من قبل مسئولي النادي بدأت مبكرا، واستطعنا حسمها في النهاية.

وأبرم مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة رسمية مع ناصر ماهر، لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وجاء توقيع ناصر ماهر علي عقود الانتقال بعد انتهاء المفاوضات بين الناديين وتوافقهما علي جميع تفاصيل الجلسة.

وبموجب هذه الصفقة سينتقل عمرو السيسي بشكل نهائي إلي فريق مودرن فيوتشر، مع إعارة عبدالله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف الموسم، ويأتي هذا التعاقد ضمن سياسة المجلس الحالي لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بهدف المنافسة علي البطولات.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولي نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامهما للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.