رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: أتمنى التوفيق لكل الصفقات الجديدة.. وعودة الزمالك ستكون أمام الأهلى فى نهائى الكأس

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، علي الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف القلعة البيضاء، بعد حل أزمة إيقاف القيد.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الزمالك"، إنه يوم سعيد جدا علينا كلنا، ليس من أجل قيمة اللاعبين المنضمين حديثا للفريق الأول، مشيرا إلي أن اليوم رسالة لكل عناصر اللعبة بأن الزمالك مستقر، وليس لديه مشاكل مع أحد.

وتابع: الزمالك بدأ يحصل علي أولى الخطوات لمكانته الطبيعية، وأشكر كل أعضاء مجلس الإدارة علي ما بذلوه من مجهود خرافي لحل أزمة القيد المعقدة جدا، وإن شاء الله الفترة المقبلة تكون خيرا على الزمالك ومليئة بالبطولات في كل الألعاب.

وأكمل: مصلحة الزمالك قبل أي أحد، وأتمني التوفيق لكل الصفقات الجديدة ويدخلوا الأجواء سريعا وينسجموا مع الفريق، وتكون بداية العودة للنادي في مباراة كأس مصر أمام الأهلي.

وواصل: عبدالله السعيد لاعب كبير جدا، وهو من أفضل اللاعبين في الدوري المصري خلال الـ12 سنة الأخيرة، واللاعب محافظ علي نفسه ولديه عقلية احترافية.

وأشار إلي أن عبدالله السعيد آخر 3 مواسم أرقامه أفضل من المواسم التي قبلها، وسينجح مع الزمالك لأنه لاعب لا يعرف إلا المكسب، وسيزرع داخل اللاعبين الصغار هذه العقلية، مشيرا إلي إن باقي الصفقات مميزة أيضا.

وأضاف: جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، سألت عنه محمد العاصي، لأنه عمل معه في نادي ألميريا، وأبلغني بأنه مدرب منظم جدا ودائما يطور من نفسه ويعالج أخطاءه.

واختتم: أهم من كل ذلك أطالب الجماهير بالصبر علي المدير الفني والصفقات ودعمهم خلال الفترة المقبلة.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص النادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامهما للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.