رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك الجديد: الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين.. وأسعى لوضع بصمتى على أداء الفريق

جوزية جوميز
جوزية جوميز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، أنه سعيد بالتواجد في القلعة البيضاء وأن يكون ضمن عائلة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات: اسم الزمالك يكفي لي، وأتمنى أن يرتفع صوت جماهير الزمالك في المباريات المقبلة.
وأشاد جوميز بما قدمه مجلس إدارة الزمالك في الفترة الماضية، وأوضح أن هدفه مع باقي عناصر الفريق هو إسعاد الجماهير ومجلس الإدارة في الفترة المقبلة، كما أن الطريق لا يزال صعبا وطويلا.

وأضاف المدير الفني: الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وأسعى لوضع بصمتي على أداء الفريق، ونحتاج لدعم مجلس الإدارة والجماهير للمنافسة على كل البطولات.

واختتم قائلا: أحرص على إعداد الفريق للمنافسة على كل البطولات في الفترة المقبلة، وأطالب الجماهير بمساعدتي ومساندة الفريق.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكل الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كل الألعاب بالإضافة إلى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، وأحمد الأحمر، قائد فريق كرة اليد.

 

حسين السيد: نحرص على توسيع قاعدة الناشئين بنادي الزمالك

 

قال حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن إبرام عدة صفقات في قطاعات الناشئين وتجديد عقود بعض النجوم فكرة استثمارية.

وتابع في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات قائلا: نحرص على توسيع قاعدة الناشئين بنادي الزمالك، وتم إبرام عقود لـ48 لاعبا في كل فرق قطاع الناشئين.

وأضاف: تلقينا عدة عروض لبعض لاعبي قطاع الناشئين، ولكنا رفضنا التفريط في خدماتهم من أجل حاجة القطاع لهم، وأتوجه بالشكر لعبدالواحد السيد، مدير الكرة، الذي لعب دورًا كبيرًا في تجديد عقود اللاعبين.