رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام نصر: نحرص على التعاقد مع لاعبين صغار السن فى كل الألعاب لبناء أجيال قوية

هشام نصر نائب رئيس
هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك

قال المهندس هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، إن ناديه أكبر قلعة رياضية في مصر والجماهير لا تقبل بالمركز الثاني.

وشدد في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات على أن إنكار الذات هو شعار مجلس الإدارة لحل الأزمات، واستعادة مكانة الزمالك من جديد.

وأضاف هشام نصر: "كرة القدم هي واجهة النادي، وتم العمل على حل كل أزمات الكرة بجانب تدعيم الألعاب الأخرى، خاصة أن النادي خسر من قبل قاعدة ناشئين كبيرة في كل الألعاب".

وتابع: "نحرص على التعاقد مع لاعبين صغار السن في كل الألعاب لبناء أجيال قوية، وسنعلن عن كل الأمور التي تم إنجازها خلال الـ100 يوم الماضية".

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكل الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كل الألعاب بالإضافة إلى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، وأحمد الأحمر، قائد فريق كرة اليد.

الزمالك يتعاقد مع رسميًا مع الأوغندي  ترافيس موتيابا لمدة أربعة موسم ونصف 

 

كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد تعاقد  رسميًا مع الأوغندي  ترافيس موتيابا لمدة أربعة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب  على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة.

يأتي التعاقد مع الاوغندي ترافيس موتيابا في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كل البطولات في الموسم الحالي.