رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى برزى: بذلنا مجهودًا كبيرًا جدًا وانتقينا مجموعة ممتازة من اللاعبين فى كل الألعاب المختلفة

هانى برزى
هانى برزى

حرص هاني برزي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على الترحيب بكل الحضور للمؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة لكل الفرق الرياضية بالنادي.
وقال في المؤتمر الصحفي: "كنا نعلم جيدًا حجم التحديات التي سيواجهها مجلس الإدارة منذ بداية تسلم المجلس لإدارة النادي".

وتابع: "كان يهمنا في المقام الأول حل المشاكل المادية، ووضع الزمالك حاليا بعد 100 يوم أفضل من الفترات السابقة، ولم نحقق كل شىء وطموحاتنا كبيرة، كما أن الزمالك يستحق مكانه أفضل، وسنبذل أقصى جهد لتحقيق طموحات الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية".

وأضاف هاني برزي: بذلنا مجهودا كبيرا جدا وانتقينا مجموعة ممتازة من اللاعبين في كل الألعاب المختلفة، وأرحب بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي، في القاهرة ونادي الزمالك ومجلس الإدارة والجماهير يعقدون آمالًا كبيرة عليه والإدارة ستبذل قصارى جهدها لتحقيق طلباته.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكل الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كل الألعاب بالإضافة إلى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، وأحمد الأحمر، قائد فريق كرة اليد.

كان  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب قد تعاقد رسميًا مع الأوغندي  ترافيس موتيابا لمدة أربعة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة.

يأتي التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كل البطولات في الموسم الحالي.