رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يفتتح مجمع ملاعب "تحيا مصر" بمركز شباب باب الشعرية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قام صباح اليوم، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بافتتاح أعمال التطوير ورفع الكفاءة الخاصة بالملاعب الخماسية والمتعددة الأغراض بمركز شباب باب الشعرية التى اشتملت على إنشاء ملاعب جديدة "عدد ٢ ملعب خماسي لكرة القدم وملعب متعدد الأغراض".

وأبدى وزير الشباب سعادته بالتواجد اليوم فى حي الشعرية التى تمثل عبقا تاريخيا داخل محافظة القاهرة، كما توجه صبحي بالشكر لنواب مجلسي الشعب والشيوخ، وأيضا توجه بالشكر إلى مجلس إدارة مركز شباب باب الشعرية لإصرارهم على تطوير المركز.

وأضاف وزير الشباب أن رؤية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي التى اشتملت على التطوير والاهتمام بإعادة تأهيل وتطوير جميع مراكز الشباب داخل جمهورية مصر العربية.

وشدد وزير الشباب على أن الملاعب الجديدة حرصنا عند تنفيذها ألا تقتصر على ملاعب كرة القدم فقط، وشاهدنا جميعا تواجد ألعاب مختلفة أخرى داخل المركز مثل الكيك بوكس وغيرها من الألعاب.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أننا نعمل على تطوير مراكز الشباب بهدف الارتقاء بأداء مراكز الشباب وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية يستفيد من خدماتها أبناء المناطق المحيطة والشباب والأسر المصرية، بالإضافة إلى ما تقدمه من أنشطة وبرامج متنوعة لأعضائها.

وأشاد صبحي بالطفرة الإنشائية على المستوي الشبابي والرياضي التي تشهدها محافظة القاهرة.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه بالتأكيد على الدور الكبير الذي تلعبه شركة المدن التابعة للوزارة التى تقدم خدماتها فى مجال الإنشاءات وصيانة المنشآت التابعة للوزارة في مختلف محافظات الجمهورية.

بينما توجه إبراهيم كمال رئيس مجلس إدارة مركز شباب باب الشعرية بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة بعد دعمه الكبير الذي أثمر عن إنشاء الملاعب الجديدة التى تم افتتاحها اليوم.