رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة اليوم تحسم تفاصيل النهاية الحزينة بين فيتوريا والجبلاية

فيتوريا
فيتوريا

يعقد الثنائى جمال علام، رئيس اتحاد الكرة وحازم إمام، عضو المجلس، جلسة موسعة مع البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، الذى تمت إقالته أمس خلال اجتماع مجلس إدارة الجبلاية، وذلك بمقر إقامة المدرب البرتغالى بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

واعتذر فيتوريا لحازم إمام عن الحضور لمقر الجبلاية من أجل عقد هذه الجلسة فى حضور بعض أعضاء المجلس، مفضلا إنهاء الأمر بعيدًا عن وسائل الإعلام .

ويسعى علام وحازم للضغط على فيتوريا من أجل التنازل على نصف قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقده مع اتحاد الكرة، على أمل الحصول على موافقة رسمية بهذا الشأن من قبل المدير الفنى، حتى يتم إنهاء الأمر بشكل محترم دون حدوث أى أزمة كما حدث مع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق للفراعنة.

ووافق فيتوريا على تقسيط قيمة الشرط الجزائى على ثلاثة أشهر، لكنه لم يبد موافقة بشأن التنازل عن أى جزء من مستحقاته المالية، سواء راتب شهر يناير وبعض المكافات المتأخرة أو قيمة الشرط الجزائى.

ورفض فيتوريا التخلي عن أي مبلغ من الشرط الجزائي الخاص به في عقده مع اتحاد الكرة وتمسك بالحصول على الثلاثة أشهر في شرطه الجزائي رافضا أي حديث حول التنازل عن أي مبلغ.

وقرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقب اجتماعه أمس لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وعرضها في الاجتماع القادم.

وقرر المجلس الموافقة علي تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل الجهاز الفنى.