رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من حلمى طولان على تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد.. وانتقال الزنفلى للنادى الأهلى

حلمي طولان
حلمي طولان

أبدي حلمي طولان، نجم الزمالك الأسبق، إعجابه بصفقة عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز الأسبق إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان نادي الزمالك أعلن بشكل رسمي عن التعاقد مع عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز السابق، لمدة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال حلمى طولان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، عبدالله السعيد لاعب كبير وأنا معجب بأدائه، ولو أنا كنت موجودا في الزمالك سأوافق على ضمه خلال هذه الفترة، ويتم البناء عليه.

وتابع: هناك بعض الصفقات عليها علامة استفهام، مثل زياد كمال، أنا من صعدته من الناشئين وأول مباراة لعبها أمام إنبي وفزنا 2-1، لكن شروط العقد معه غريبة.

وأكمل: كيف أضم لاعبا إعارة سنتين ونصف بـ 30 مليون جنيه، ما هي الإعارة التي تقدر بـ 30 مليونا؟ أنا لست مقتنعًا بهذا العقد، هذه أول مرة أراها.

وواصل: زياد لاعب جيد، وأتمني أن يتألق مع الزمالك، هو مدافع جيد ويسدد بشكل قوي، لكن ليس بهذا المبلغ إعارة.

وعن التعاقد مع ناصر ماهر، قال: ناصر ماهر لاعب جيد، لكن الأدوار التي يفعلها عبد الله السعيد، مشيرا إلى أن خط وسط الزمالك سيكون فيه ازدحام شديد.

وأوضح: إلى إنه على الرغم من وجود مراكز تحتاج إلى دعم، مثل: الظهيران وقلبا الدفاع والمهاجم، وهذا أمر غريب، ومن المفترض أن أري العجز في الفريق والأماكن التي تحتاج تدعيمًا.

وأردف: لا أعرف جوميز مدرب الزمالك الجديد، ولم أسمع عنه شيئًا، كنت أتمنى أن يستمر معتمد جمال مع المدرب البرتغالي، لأنه يعرف الفريق جيدًا، لكن هذا قراره ويجب احترامه.

وبسؤاله عن رأيه في انضمام الزنفلي للنادي الأهلي، قال: أنا لا أحب أن أتكلم عن لاعب بشكل سلبي، الأهلي من حقه التعاقد مع أي لاعب، لكن أرى أن مصطفي شوبير لديه شخصية ومستواه جيد، وعنده ثقة ولديه ثبات في الملعب، وقادر على حراسة مرمى الأحمر وبكفاءة، وعندما احتاجه النادى وجده.

واختتم: محمود الزنفلي أنا دربته في البنك الأهلي والاتحاد السكندري، ولم يكن أساسيًا معي، ولا أستطيع أن أقيمه، ربنا يوفقه في المكان الجديد ويكون على قدر المسئولية.