رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادى النادى بشيراتون يستضيف بطولة الجمهورية للمتميزين فى جمباز السيدات

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة بصحبة احمد الشيخ

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات ومنافسات بطولة الجمهورية للمتميزين في جمباز فني للسيدات في نسختها الأولى، والتى استضافتها الصالة المغطاة بنادي النادي فرع شيراتون ومشاركة 40 لاعبة من مختلف المراحل العمرية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي أن هذه البطولة تعكس القدرات التى تتمتع بها المنشآت  الشبابية والرياضية وخاصة المملوكة للوزارة، مشيرا إلى أن سلسلة أندية نادى النادي أصبحت تمثل جيلا جديدا من الأندية الرياضية ذات الإمكانات المتميزة وبأسعار تنافسية مع مثيلتها من الأندية المصرية.

وأضاف وزير الرياضة أن الدولة المصرية أصبحت تتمتع بقدرات عالمية فائقة فى تنظيم واستضافة مختلف المنافسات الرياضية المحلية والقارية والعالمية، الأمر الذي مكن أبطالنا فى مختلف اللعبات على تحقيق إنجازات عالمية غير مسبوقة بفضل توفر تلك المنشآت عالية الجودة وذات المواصفات الأوليمبية والعالمية على أرض مصر وفى مختلف المحافظات.

وقام وزير الشباب والرياضة بتكريم وتسليم الجوائز للفائزين فى البطولة بحضور الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز.

وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والمستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، افتتاح مسابقة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم والابتهال الديني، والتي تقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، دولة رئيس مجلس الوزراء، في نسختها السابعة، والتي تنطلق اليوم وحتى 6 فبراير الحالي.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته للمشاركة في افتتاح مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، كما أعرب عن تقديره وامتنانه للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على رعايته الكريمة هذا الحدث الهام.

وأكد وزير الشباب والرياضة في حديثه قائلًا: "إن تواجدنا هنا اليوم يعكس التزامنا الراسخ بتعزيز القيم الروحية والتربوية في المجتمع، وتعزيز الروابط الثقافية والتعاون الدولي في مجالات الشباب والرياضة والدين".

وأضاف: "نحن نعتز بالتراث الثقافي والديني العظيم لمصر، ونعمل جاهدين لتعزيز القيم والمبادئ التي يحملها القرآن الكريم والابتهال الديني. إن الشباب هم ركيزة التنمية المستدامة والسلام الاجتماعي، وسنواصل دعمهم وتوجيههم لتحقيق طموحاتهم وتطورهم".

واختتم صبحي قائلًا: "أرحب بجميع المشاركين الذين سافروا من دول العالم العربي والأجنبي للمشاركة في هذه المسابقة المرموقة. إن وجودكم هنا يعكس التلاحم العالمي والاحترام المتبادل بين الشعوب"، متمنيًا لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في هذه المنافسات النهائية.

جدير بالذكر أن المسابقة في نسختها السابعة تحمل اسم الشيخ الشحات محمد أنور رحمه الله، والتي يتنافس فيها 1500 متسابق من 50 دولة حول العالم.