رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل محمد عبدالمنعم يكشف حقيقة وجود عرض قطرى من أجل الانتقال فى الميركاتو الشتوى

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

كشف حسام حمدي، وكيل اللاعبين، عنحقيقة وجود عرض قطري لنادي الأهلي من أجل ضم محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم. 

وقال حسام حمدى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك عرضا بقيمة 2.5 مليون دولار من قطر لانتقال محمد عبدالمنعم، مدافع نادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي إلى الدوري القطري، مشيرًا إلى أن اللاعب تحت أمر النادي الأحمر، موضحا أن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف في الدوري القطري في الفترة المقبلة.

وتابع: أنا أحبذ احتراف محمد عبدالمنعم في أوروبا، وهناك اهتمامات من أندية أوروبية ولكن لا توجد عروض رسمية.

وأوضح أن الأهلي يسعى لتمديد تعاقد محمد عبدالمنعم، وينتظر عودته من بطولة كأس أمم إفريقيا من أجل التفاوض.

وحول موقف اللاعب أحمد حجازي مع نادي الاتحاد السعودي، قال: أحمد حجازي مستمر مع نادي الاتحاد السعودي وهو لاعب كبير داخل وخارج الملعب.

تمكن نادي الأهلي من قيد 7 لاعبين جدد في قائمته الإفريقية قبل غلق باب القيد بشكل رسمي.

وقام نادي الأهلي بقيد الفلسطيني وسام أبوعلي، المهاجم الجديد، و6 لاعبين من قطاع الناشئين وهم، حازم جمال وإسلام عبدالله وإبراهيم عبدالحكيم ويوسف عبدالحفيظ ومصطفي أبوالخير ومحمد عبدالله بالقائمة الإفريقية.

وجاء ذلك لتدعيم خطوط وصفوف نادي الأهلي قبل العودة للمسابقة الإفريقية المفضلة لعشاق المارد الأحمر، من أجل مواصلة النجاحات والإنجازات وتحقيق الألقاب القارية والمحلية.

يذكر أن نادي الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي، قادما من سيريوس السويدي لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان محمد عبدالمنعم شارك مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2023، بكوت ديفوار.

وواصل نادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، تحطيم الأرقام القياسية في الكرة المصرية بعدما غرد منفردا في سماء التتويج ببطولة السوبر المصري، بعد الفوز علي مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

فاز نادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه والثالثة علي التوالي، بعد الفوز في المباراة النهائية علي مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2، أحرز للأحمر محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد، وأحرو لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود.

حيث وصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز بعد نصف النهائي علي سيراميكا كليوباترا، بهدف سجله آرثر جوستيس، لاعب سيراميكا، في مرمي فريقه.

وحقق نادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز علي فريق أوراوا الياباني، بنتيجة 4-2، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وتلقي الأهلي هزيمة أمام فلومينينسى البرازيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي، بثلاثية نظيفة، في نفس الدور.