رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد يكشف حقيقة صدام أبوجبل والشناوى عندما كان مدربًا لمنتخب مصر

ضياء السيد
ضياء السيد

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، أن نادي الأهلي في حاجة للتعاقد مع حارس مرمي خلال الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي أخطأ في عدم التعاقد مع حارس مرمي، مؤكدا أنه يحتاج لحارس مرمي خلال الفترة المقبلة، موضحا أن أبوجبل لم يحدث منه شىء مثير للقلق في غرفة خلع الملابس عندما كان مدربا لمنتخب مصر.

وتابع: لا لم تكن هناك صدامات، وكل اللاعبين كانوا جيدين وكذلك أبوجبل، ولم تكن هناك مشاكل بينه وبين محمد الشناوي، علي العكس كانت علاقتهما جيدة.

وبسؤاله هل ممكن الشناوي يبلغ إدارة الأهلي بعدم التعاقد مع أبوجبل؟، قال: ليس عندي علم، الشناوي مؤدب جدا، لكن أساس الموضوع والجدل لا أعرفه.

وهل الأهلي يتحمل أن يكون حراس مرماه مصطفي شوبير وحمزة علاء ومخلوف؟، قال: لا.. الأهلي كان يحتاج حارسا ما دام هناك لاعب رحل لا بد أن يأتي بديله، في أي مركز كنت أفضل أن يتعاقد الأهلي مع حارس جديد، ولا أعلم العقبات التي واجهت الإدارة.

وواصل: أحمد شوبير ليست لديه المقدرة أن يتدخل في الأمور الداخلية لنادي الأهلي، لأنه يعرف حدوده جيدا.

وتحدث عن صفقة عبدالله السعيد، المنتقل حديثا لنادي الزمالك، قال: عبدالله السعيد صفقة مميزة رغم سنه الكبيرة، لكن الزمالك من الممكن يستفيد منه خلال الموسم والنصف موسم، مشيرا إلي أن اللاعبين الشباب يحتاجون للاعب خبرة ليستفيدوا منه.

وأوضح أن الصفقات ستحتاج إلي الوقت، وعلي الناس ألا تنزعج من البدايات، لأنهم سيحتاجون وقتا ليس قليلا لكي يعتادوا علي الأجواء، لكن هم لاعبون جيدون.

واختتم: طبقا لظروف الزمالك والسوق، أعتقد أن هذه الصفقات تحتاج لسنة أو سنة ونصف السنة، لذلك أتمني أن نصبر عليهم.