رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. الزمالك يقيد 8 لاعبين جدد فى اتحاد الكرة بشكل رسمى

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

نجح مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فى قيد 8 لاعبين، رسميا، فى سجلات اتحاد الكرة، بعد فتح سيتسم القيد لنادى الزمالك خلال الساعات الماضية.

وحضر أحمد سليمان ورامي نصوحي عضوا المجلس، لمقر الجبلاية وسددا قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم وأصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقام مسئولو الزمالك بقيد كل من عبدالله السعيد من بيراميدز، محمد شحاتة من طلائع الجيش، ناصر ماهر من فيوتشر، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، زياد كمال من إنبى.

وتوصل مجلس إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع بيراميدز على ضم عبدالله السعيد مقابل 15 مليون جنيه وضم سيف جعفر مقابل 6 ملايين جنيه.

واتفق مسئولو نادي الزمالك مع بيراميدز على دفع  18 مليون جنيه باقي قيمة التعاقد مع عمر جابر ونبيل عماد على ثلاثة أشهر تبدأ من فبراير.

واشترط مسئولو بيراميدز تحويل قيمة الصفقتين قبل غلق باب القيد الشتوي لإتمام الصفقة.

 

الزمالك يمنح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 4 أيام بعد التتويج ببطولة كأس دبي الودية

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب العودة إلى القاهرة بعد المشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة  مساء الإثنين قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وبطولة كأس دبي للتحدي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على استاد آل مكتوم في نهائي البطولة.