رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب ينتظم فى معسكر بالإسماعيلية استعدادًا لمباريات الدورى

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

توجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة محمد عودة، المدير الفني، إلى الإسماعيلية للانتظام في معسكر استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم فريق المقاولون العرب بمعسكر الإسماعيلية حتي الأربعاء من الأسبوع المقبل استعدادا للدوري .

ووضع الجهاز الفني بقيادة محمد عودة برنامجا تدريبيا على فترتين بمعسكر الإسماعيلية وجار الاتفاق علي خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر لتجهيز جميع اللاعبين لمباريات الفريق المقبلة ببطولة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن فريق المقاولون استأنف تدريباته أمس الإثنين بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يومين عقب مباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية وأدى الفريق مرانه اليوم على ملعب النادي بالجبل الأخضر قبل التوجه إلى الإسماعيلية للانتظام في المعسكر.

وحرص الجهاز الفنى للمقاولون على تنفيذ برنامج  تدريبي مكثف خلال الفترة الماضية خلال مشاركة الذئاب في كأس الرابطة وعقد محمد عودة عدة جلسات فردية وجماعية مع أفراد الجهاز الفني واللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية والتأكيد على تنفيذ البرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة. 
ونفذ الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية  خلال فترة إعداد المرحلة الأولي، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الوصول بالفريق إلى أفضل مستوى بدني وفني ممكن خلال الفترة الحالية. 
وأبدى المدير الفني سعادته بالتزام اللاعبين مؤكدا ثقته في الجميع لاستعادة النتائج الجيدة في ظل دعم كامل من مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح، رئيس النادي، والمهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة.

ونجح محمد عودة وجهازه المعاون في رفع الحالة المعنوية للاعبين عقب توليه المهمة رسميا خلفا لطلعت محرم الذى قاد المهمة بشكل مؤقت عقب رحيل شوقي غريب، المدير الفنى السابق، الذى رحل بسبب سوء النتائج خلال فترة توقف الدورى الأخيرة.