رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يبحث مع محافظ بورسعيد تطورات إنشاء استاد المصرى

وزير الرياضة ومحافظ
وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، واستشاري وزارة الشباب والرياضة لبحث تطور أعمال إنشاء استاد نادي المصري. 

وتناول الاجتماع أهم ملامح البناء والمرحلة الحالية ومطابقتها للمعايير الدولية واستعرض استشاري وزارة الشباب والرياضة كل نتائج الاختبارات الفنية للتأكد والالتزام بالأكواد الفنية. 

وخلال اللقاء ناقش الحضور الخطوات التنفيذية المتعلقة بالانتهاء من إنشاء الاستاد وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإنشاء الاستاد وفق أحدث نماذج التطوير ومتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية حتي الوقت الحالي. 

واطلع وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد على معدلات التنفيذ في المشروع التي تجرى بصورة طيبة للغاية كما تابعا سير العمل بالمشروع مع الشركة المنفذة التي تضع كل خبراتها وإمكانياتها تحت تصرف المشروع الذي جاء بناؤه تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

وشدد وزير الشباب والرياضة على أهمية إنجاز الأعمال ضمن البرنامج التنفيذي الموضوع. 

ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ بورسعيد علي متابعته المستمره لمراحل إنشاء الاستاد وتذليل كل العقبات للانتهاء من إنشائه في أقرب وقت.

ومن جانبه أكد محافظ بورسعيد أن هناك متابعة مستمرة لخطوات البناء بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومسئولي الشركة المنفذة للمشروع.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، علي موافقته علي بناء استاد بورسعيد التي يأتي ضمن خطوات التنمية التي تشهدها محافظة بورسعيد في كل القطاعات.