رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يرفض إعارة عبدالرحمن مجدى للحزم السعودى

عبدالرحمن مجدى
عبدالرحمن مجدى

رفض مسئولو النادى الإسماعيلي العرض المقدم من نادى الحزم السعودي للحصول على خدمات عبدالرحمن مجدي، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، بنظام الإعارة بنيه البيع مقابل 400 ألف دولار.

وجاء رفض ادارة الإسماعيلى عرض النادى السعودى بسبب عدم ملاءمته لقدرات وإمكانات اللاعب البدنية والفنية، فضلا عن رغبة الدراويش فى الحصول على مقابل مادى كبير لعلاج الأزمة المالية.

وكان نصر أبوالحسن، رئيس الإسماعيلي، وأعضاء المجلس قد اتفقوا فيما بينهم على الاعتذار عن قبول عرض إعارة عبدالرحمن مجدي للحزم السعودي بنيه البيع نظرا لانخفاض المقبل المادي لا سيما أن آخر عرض وصل إليهم من أهلي بنغازي للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى مقابل مليون و200 ألف دولار. 

فى الوقت نفسع اعترض عبدالرحمن مجدي، نجم وسط الإسماعيلي، على قرار المسئولين بالنادي وأرسل ينتقدهم علي هواتفهم المحمولة لعدم قبول احترافه في الحزام السعوي.

وكتب نجم الدراويش علي صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “للصبر حدود”، رافعا راية العصيان.

وقرر مسئولو الإسماعيلي بيع الغاني ياو أنور، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، للبنك الأهلي نظير25 مليون جنيه تسدد كاش لخزينة الدراويش.

وكان نصر أبوالحسن، رئيس الإسماعيلي، اتفق مع زملائه الأعضاء على ضرورة إيجاد حل سريع لتدبير السيولة المالية لسداد الغرامات الدولية لصالح المحترفين السابقين التونسي نور الزمان الزموري والناميبي شيلونجو والمدرب الإسباني الأسبق خوان كارلوس جاريدو وناديي كورهوغو الإيفواري وديبور تيفو الاكوادوري تمهيدًا لفك حظر القيد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الأربعاء المقبل.

ويبحث الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، عن خوض مباراتين وديتين استعدادًا لمواجهة سيراميكا في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز والمحدد موعده الرابعة عصر 15 فبراير المقبل باستاد الإسماعيلية.