رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفوز على الرجاء المغربى وديًا بضربات الترجيح بكأس دبى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، والتي أقيمت على استاد آل مكتوم في بطولة كأس دبي للتحدي الودية والمقامة بدولة الإمارات.

وسجل الزمالك هدفين عن طريق محمود الونش وشيكابالا في الدقيقتين 2 و7، وعاد الرجاء للمباراة بتسجيل هدفين في الدقيقتين 65 و86 من ضربتي جزاء.

وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بين الزمالك والرجاء بنتيجة 2-2، ثم احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وفاز الزمالك بركلات الترجيح للزمالك على حساب الرجاء المغربي بنتيجة 4-2، وبهذه النتيجة، يتأهل الزمالك إلى نهائي كأس دبي للتحدي الودية وينتظر الفائز من لقاء أهلي جدة السعودي ووهان ثري تاونز الصيني والمقرر له، غدًا السبت.

وشهدت مقصورة استاد آل مكتوم تواجد عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي.

ويتواجد كل من أحمد خالد حسانين عضو المجلس ورئيس البعثة في الإمارات، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وعمرو أدهم ومحمد طارق  عضوي مجلس إدارة النادي.

وضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمود حمدي " الونش" - حمزة المثلوثي - محمد عبدالشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سامسون أكينيولا - محمود عبدالرازق "شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين وحاتم سكر وعمر جابر وأحمد زكي ومحمد حسام بيسو ومحمد السيد وسيد عبدالله "نيمار" وإبراهيما نداي وعمار ياسر وناصر منسي.