رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة المنظمة لكأس تحدى دبى تخطر بعثة نادى الزمالك بلائحة البطولة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أخطرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس تحدي دبي، بعثة نادي الزمالك بلائحة البطولة، التي تنص على الاحتكام لركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، دون اللجوء لأشواط إضافية.

وفي نفس الوقت تنص اللائحة على السماح لكل فريق بإجراء عدد غير محدد من التبديلات، وستتم إدارة المباريات من قبل لجنة حكام تم تعيينها من قبل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي مساء اليوم الجمعة على استاد آل مكتوم، في نصف نهائي كأس تحدي دبي، التي يشارك فيها أيضا كل من أهلي جدة ووهان ثري الصيني.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الرجاء المغربي المقرر لها بعد قليل في نصف نهائي بطولة كأس تحدي دبي.

ويضم التشكيل كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمود حمدي "الونش" - حمزة المثلوثي - محمد عبدالشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سامسون أكينيولا - محمود عبدالرازق " شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين وحاتم سكر ومحمود علاء وعمر جابر وأحمد زكي ومحمد حسام بيسو ومحمد السيد وسيد عبدالله "نيمار" وإبراهيما نداي وعمار ياسر وناصر منسي.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبدالرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.