رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: منتخب مصر يفتقد الشخصية بسبب المدرب روى فيتوريا

فيتوريا
فيتوريا

قال نادر السيد نجم كرة القدم المصرية السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر السبب فى تراجع مستوي المنتخب فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة فى الوقت الحالي فى كوت ديفوار.

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "منتخب مصر يفتقد للشخصية والتجانس مع روي فيتوريا، وهناك مشكلة خارج الملعب أنه لا يجيد العامل النفسي مع اللاعبين أو خلق الدوافع مثل كيروش أو كوبر أو فى السابق الكباتن محمود الجوهري وحسن شحاتة.

وأضاف نادر السيد: للأسف منتخب مصر يفتقد التجانس وفيتوريا يحتاج للعمل الفني أكثر من ذلك، بجانب أيضًا يحتاج لزيادة العامل النفسي لأن اللاعبين تحتاج لذلك بشدة. 

وأكمل: منتخب مصر يحتاج للعديد من الأمور والسر هو روي فيتوريا، والتعادل أمس أمام الرأس الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية شيء جيد أننا نتأهل لدور الـ 16 ولكن أتمني أن يتم تعديل الأداء بشكل أكبر.

وقال نادر السيد نجم كرة القدم المصرية السابق، أنه يتمني الشفاء العاجل لـ محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الرأس الأخضر ضمن مبايرات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية بخلع فى الكتف. 

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "هناك أخطاء من الشناوي فى أمم إفريقيا ولكن لابد أن لا ننسي ما قدمه لصالح منتخب مصر والأهلي . 

وأضاف: أنا غير سعيد بكل ما أراه على مواقع التواصل الاجتماعي على محمد الشناوي، بالفعل لديه أخطاء وهناك أخطاء وعدم تنظيم دفاعي لمنتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية ولكن الشناوي قدم الكثير لمنتخب مصر والنادي الأهلي.. وأنا غير قلق بشأن حراسة المنتخب. 

وأتم: أتمني أن يعمل روي فيتوريا خلال الوقت الجاري على تعديل الأخطاء فى دفاع ووسط منتخب مصر.