رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يهدى المدير العام للتنمية السياحية بعجمان درع وعلم الأهلى

الخطيب مع الوفد الإماراتي
الخطيب مع الوفد الإماراتي

حرص محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، على استقبال سعادة محمود خليل الهاشمي، المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان والوفد المرافق له، صباح اليوم، الذي حرص على زيارة مقر بعثة نادي الأهلي بعجمان. 

ووجه الخطيب الشكر لمدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان والوفد المرافق له على زيارته مقر بعثة الفريق، وحرصه على الترحيب بنادي الأهلي في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وفي ختام الزيارة، حرص محمود الخطيب على إهداء سعادة محمود خليل الهاشمي المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان درع وعلم الأهلي، الذي بدوره أهدى للكابتن الخطيب درع التنمية السياحية. 

ويتواجد الخطيب بمعسكر الفريق للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني وسير المعسكر، وذلك بعد أيام قليلة من استلام جائزة الأهلي كأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، خلال مراسم حفل «دبي جلوب سوكر»‏ في الدورة الرابعة عشرة للجائزة، الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي.‏

الخطيب يجتمع باللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق مران الأهلي بالإمارات

اجتمع محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة،  بلاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قبل انطلاق مران الفريق اليوم.

وحرص محمود الخطيب على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المعسكر وضرورة تحقيق أكبر استفادة فنية من خلاله، خصوصًا أن المرحلة المقبلة تتطلب الاستعداد والجاهزية على أعلى مستوى.

ووصل الخطيب ظهر اليوم إلى معسكر الفريق، واجتمع مع خالد بيبو، مدير الكرة، بمقر إقامة الفريق، وذلك للاطمئنان على أجواء المعسكر وكافة الترتيبات اللازمة للجهاز الفني والإداري والطبي، والعمل على توفير الأجواء المثالية، في إطار الاستعدادات للارتباطات المحلية والإفريقية التي تعقب منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في كوت ديفوار.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اختتم تدريباته عصر أمس على ملعب الحمرية بإمارة عجمان في الإمارات، في إطار التحضيرات لودية الأخدود السعودي المحدد لها الساعة الثالثة عصراليوم الثلاثاء.