رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب الأزمة المالية.. الإسماعيلى يقترب من بيع ياو أنور للبنك الأهلى

أنور
أنور

اقترب مسئولو نادى الإسماعيلي من الموافقة على العرض المقدم من وكيل أعمال الغانى ياوانور الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالدراويش.

وتضمن العرض الذى قدمه وكيل أعمال اللاعب، موافقة الإسماعيلى على انتقال ياو أنور لنادى البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية نظير مليون دولار لخزينة الدراويش. 

كان نصر أبوالحسن رئيس الإسماعيلي وباقى أعضاء المجلس، قد اتفقوا على ضرورة تسويق ياو أنور للحصول على أكبر عائد مادي تمهيدًا لفك حظر القيد بعد سداد الغرامات للمحترفين السابقين التونسي نور الزمان الزموري والناميبي شيلونجو والمدرب الإسباني الأسبق خوان كارلوس جاريدو وناديي كورهوغو الإيفواري وديبور تيفو الاكوادوري.

تأتى هذه الخطوة من جانب إدارة الإسماعيلى فى محاولة لإنهاء أزمة منع القيد، واستقدام عناصر جديدة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الحالية، لعلاج النقص فى بعض المراكيز فى تشكيلة الفريق، حتى تتحسن الأمور والنتائج خلال الدور الثانى من مسابقة الدورى.

واستغل وكيل أعمال اللاعب الموقف وقدم عرضا شفهيا من البنك الأهلي للنادي للاستغناء عن موكله مقابل مليون دولار 

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي تعاقد مع ياو أنور في عهد مجلس يحيى الكومي لمدة خمس سنوات قادمًا من نادي جولد الغاني وسطع نجم اللاعب، وأصبح هداف الدراويش الموسم الماضي والحالي حتي الآن ولفت نظر جميع الأندية إليه المحلية والخارجية .

ويواجه الجهاز الفني للإسماعيلي مأزقا حرجًا بسب غياب 11 لاعبا أساسيا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل لقاء إنبي بالجولة الثالثة والأخيرة للأدوار التمهدية لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة المحدد موعده بعد غدًا الأربعاء باستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة. 

وكان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي أوكل في اليومين الأخيرين مهام قيادة استعدادت الفريق الكروي لمواجهة انبي نظرا لغيابة بسب ظروف خاصة ألمت به لمعاونة حمد إبراهيم المدرب وأحمد حسام المدرب وأحمد سامح مخطط الأحمال ومصطفى كمال مدرب حراس الذين صادفهم كثرة الغيابات بين العناصر الأساسية.