رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على قائمة الأهلى المشاركة فى معسكر الإمارات

مران الأهلى
مران الأهلى

استقرالسويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول بنادي الأهلي، علي اصطحاب 23 لاعبًا ضمن قائمة المارد الأحمر للسفر إلى الإمارات للدخول فى معسكر مغلق بداية من اليوم السبت حتى يوم 28 يناير الجارى في ظل التوقف الدولي استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يومي 16 و17 فبراير المقبل.

تضم بعثة الفريق عددا كبيرا من لاعبى فريق الناشئين فى ظل الغيابات الكبيرة الموجودة فى صفوف الفريق بسبب مشاركة اللاعبين مع منتخبات بلادهم فى نهائيات الأمم الإفريقية.

ويغيب عن صفوف الأهلي 8 لاعبين في منتخب مصر، هم محمد الشناوي وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعمر كمال عبدالواحد ومحمد هاني ومروان عطية ومحمود عبدالمنعم كهربا بخلاف 3 لاعبين في منتخبات أخرى، علي معلول في منتخب تونس وأليو ديانج في منتخب مالي وبيرسي تاو في منتخب جنوب إفريقيا.

 وضمت قائمة الأهلي فى معسكر الإمارات كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال

خط الدفاع: أكرم توفيق ورامي ربيعة ويوسف سيد عبدالحفيظ إبراهيم عبدالحكم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة وإسلام عبدالله ومازن أسامة.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفى أبوالخير وفارس خالد.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستوو حسين الشحات وكريم فؤادوأنتوني موديست ووسام أبوعلي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي واصل تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى الإمارات؛ لخوض معسكر خارجي استعدادا للارتباطات القادمة.

بدأ المران بفقرات بدنية مكثفة قادها أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أفضل معدلات الجاهزية البدنية.