رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى لحسم صعوده لربع نهائى كأس رابطة الأندية على حساب البنك الأهلى

فريق المصرى
فريق المصرى

بين الإصرار على حسم التأهل للدور ربع النهائي والرغبة في تصحيح الأوضاع يلتقي فريقا المصري والبنك الأهلي في الثالثة عصر اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية  في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

الجونة يتصدر المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط يليه المصري برصيد ثلاث نقاط والمقاولون نقطة واحدة والبنك الأهلي دون نقاط، وفي حالة فوز المصري على البنك الأهلي سيرتفع رصيده إلى ست نقاط ويتأهل رسميا للدور ربع النهائي ويخرج البنك الأهلي من المنافسة وفي حالة فوز البنك الأهلي سيتساوي مع المصري في رصيد ثلاث نقاط تأجل إعلان الفريقين الصاعدين للدور ربع النهائي للجولة الثالثة والأخيرة وفي حالة تعادل البنك الأهلي مع المصري سيرتفع رصيد المصري إلى أربع نقاط ورصيد البنك الأهلي إلى نقطة واحدة.

المصري بقيادة علي ماهر بعد فوزه في الجولة الأولى على المقاولون بهدف دون رد، يسعى لحسم تأهله للدور ربع النهائي دون انتظار نتيجة مباراته مع الجونة في الجولة الأخيرة، خاصة أنه يستعيد جهود لاعبه التونسي إلياس الجلاصي بعد عودته من بلاده، بينما يغيب الجزائري غيلاس قناوي لسفره لبلاده بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني.

في المقابل وبعد هزيمته أمام الجونة في الجولة الأولى بنتيجة 1-3، ير فع الجهاز الفني لفريق البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى شعار لا بديل عن الفوز للتساوي مع المصري في رصيد ثلاث نقاط والاحتفاظ بآماله في التأهل للدور ربع النهائي، خاصة أن التعادل لن يفيده لأنه سيكون مطالبا بالفوز على المقاولون في الجولة الثالثة وانتظار هزيمة المصري أمام الجونة.

يدير المباراة صبحي العمراوي ويساعده سمير جمال وأحمد الفار، ومعهم محمود رشدي حكما رابعا ومحمود الدسوقي حكم فيديو وهاني عبدالفتاح مساعد حكم فيديو.