رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يشترط الفوز على سيراميكا لصرف مستحقات اللاعبين

الإسماعيلى
الإسماعيلى

اشترط مجلس إدارة نادى الإسماعيلى؛ برئاسة نصر أبوالحسن، لصرف الجزء الثانى من مستحقات اللاعبين، الفوز على سيراميكا كليوباترا، كنوع من الضغط على اللاعبين لبذل قصارى جهدهم فى المباراة من أجل الفوز.

وقرر مسئولو الإسماعيلي إرجاء صرف جزء من الدفعة الثانية لعقود لاعبى الفريق السنوية إلى ما بعد مباراة الدراويش، أمام سيراميكا في الجولة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة المحدد موعدها الخامسة مساء غ الأربعاء باستاد الإسماعيلية. 

وكان نصر أبوالحسن رئيس الإسماعيلي اتفق مع باقى أعضاء المجلس، على منح اللاعبين جزءا من مستحقاتهم المتأخرة، حيث تم تجهيز الشيكات الخاصة باللاعبين، وتسليمها للاعبين، على أن يتم صرفها عقب لقاء سيراميكا بكأس الرابطة التنشيطية من أجل التركيز في المباراة.

وطالبت إدارة النادى اللاعبين بعدم الانشغال بالأمر تماما، لا سيما وأن غالبيتهم متمسك باستلام المبلغ بالكامل دون تقسيمة لاحتياجهم إليه مراعاة لظروفهم الأسرية. 

تجدر الإشارة إلي أن المسئولين بالإسماعيلي يسعوا جاهدين لإيجاد الحل المناسب للازمة التي أثارها التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق نتيجة عدم صرف حقوقه المادية منذ موسمين حتي الآن وانقطاعة عن التدريبات بدعوته للعودة وتوفير دفعة له والباقي في وقت لاحق لكن هذا التوجه لم يرض وكيل أعماله الذي يضغط بورقة الشكوي للمحكمة الرياضية الدولية ضد النادي لفسخ عقده واستلام مستحقاته بالكامل طوال مده تعاقده.

كان الإسماعيلى قد خسر فى المباراة الأولى ببطولة كأس الرابطة أمام الداخلية بهدف نظيف، ما يحتم على الفريق ضرورة الفوز على سيراميكا للحفاظ على حظوظ التأهل للدور التالى من البطولة التى تعد الفرصة الأخيرة أمام الإسماعيلى لاستعادة الثقة بعد النتائج السيئة التى منى بها الفريق فى الدورى الممتاز.