رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القناة يستضيف وادى دجلة.. وحرس الحدود يواجه النجوم فى دورى المحترفين

فريق حرس الحدود
فريق حرس الحدود

يحل وادي دجلة ضيفا على القناة ويستضيف حرس الحدود فريق النجوم في الثانية ظهر اليوم في الأسبوع السابع عشر لمسابقة دوري المحترفين .

في الإسماعيلية ستكون المواجهة قوية بين القناة التاسع برصيد 24 نقطة بقيادة سامر عبدالرحمن ووادي دجلة الثاني برصيد 29 نقطة بقيادة الكرواتي إيجور توليتش.

فريق القناة حقق ستة انتصارات وتعادل ست مرات وخسر أربع مباريات وسجل 20 هدفا ودخل مرماه أربعة أهداف وجمع سبع نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على لافيينا والمقاصة والتعادل مع راية والهزيمة أمام طنطا ويفتقد القناة جهود أربعة لاعبين هم أكرم عبدربه ومحمود بحيري للإيقاف لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات وهشام رأفت للإصابة إضافة للمحترف الإفريقى سايكو، هداف الفريق، بعد تعرضه للإصابة بالركبة ستبعده حوالى 20 يوما.

في المقابل حقق وادي دجلة سبعة انتصارات وتعادل 8 مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 19 هدفا ويملك أقوي دفاع في دوري المحترفين ودخل مرماه تسعة أهداف وجمع ست نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على الاتصالات وأسوان والتعادل مع غزل المحلة ومكادي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 32 وتقليص الفارق مع بتروجت المتصدر في حالة تعثره أمام غزل المحلة.

وفي ملعبه يسعى حرس الحدود بقيادة محمد مكي لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف فريق النجوم أحد فرق القاع .. ويحتل حرس الحدود المركز الثالث برصيد 19 نقطة من سبعة انتصارات و8 تعادلات وهزيمة واحدة تعرض لها في الجولة الماضية وكانت هزيمة ثقيلة أمام بتروجت بأربعة أهداف نظيفة وسجل حرس الحدود 25 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا ولم يحقق الفوز في آخر مباراتين وتعادل مع بروكسي وخسر أمام بتروجت.

في المقابل يتواجد فريق النجوم في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وتسع هزائم وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 25 هدفا وتأكد وجوده ضمن الفرق العشرة التي ستلعب للهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني "ب".