رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى محمد: جاهزون لبطولة أمم إفريقيا وكلنا واحد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أبدى مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، استعداد زملائه لخوض فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2023 التى تنطلق فعالياتها اليوم فى كوت ديفوار.

وأكد مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر، أن بطولة إفريقيا بطولة الكبار وبطولة صعبة والجميع يلعب كل مباراة كأنّها بطولة منفصلة بذاتها".

وقال مصطفي محمد فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة موزمبيق، غدا، فى افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023: "كل تركيزنا حاليا مع موزمبيق وأن نكسب ونحصد النقاط الثلاث".

وتابع: "ضربة البداية أمام نيجيريا البطولة الماضية كانت صعبة، ولكن عدلنا الأخطاء بعدها، الكرة في إفريقيا تتطور ونلعب كل مباراة كأنها بطولة خاصة".

وأكمل: "كلنا منتخب مصر وكلنا علي قلب رجل واحد.. نحارب لهدف معين وهو منتخب مصر وتحقيق الحلم، ونمتلك لاعبين كبارا وجهازا فنيا على مستوى عال والحظ لم يحالفنا في بطولة الكاميرون ومن قبلها الجابون، ومحمد صلاح قائد بمعنى الكلمة وهو لاعب كبير نحاول أن نستفيد منه لإسعاد الجماهير".

ويختتم المنتخب الوطنى تدريباته، اليوم السبت، على ملعب جاردان بوتانيك المخصص لتدريب الفراعنة، فى ظل منع الاتحاد الإفريقى جميع المنتخبات المشاركة من خوض أى تدريبات على ملاعب البطولة، حيث قام اللاعبون أمس بالذهاب إلى استاد فيليكس هوفويت بوانيي الذي يستضيف مباريات الفراعنة وقاموا بالتمشية على أرضية الملعب والتعرف عليه عن قرب قبل المباراة.

ويشهد مران اليوم شرح خطة المباراة وكيفية تحقيق الزيادة الهجومية، والضغط العالى على المنافس من أجل استخلاص الكرات وعدم إتاحة الفرصة لهم للوصول إلى مرمى منتخب مصر، خاصة أن فيتوريا يعلم جيدا أن ميزة منتخب مصر وقوته تتمثل فى الشق الهجومى ولاعبى الوسط، فى حين هناك بعض المشاكل على مستوى الدفاع.