رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلى يواصل تدريباته لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى.. وبرنامج خاص لتجهيز وسام أبوعلى

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

يواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضمن مبارياته في الجولة الر ابعة من دور المجموعات الإفريقي والمقرر لها أحد يومي 16 و17 فبراير المقبل.

واستأنف الأهلي تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق مؤخرًا بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق، اليوم السبت، بكوت ديفوار.

 وعاد الأهلي للتدريبات على ملعب التتش بعدما توج بالسوبر المصري الذي اُقيم بالإمارات يوم 28 ديسمبر الماضي ومن قبله برونزية مونديال الأندية بالسعودية.

ويخوض الأهلي تدريباته الحالية دون لاعبيه الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني أو منتخبات بلادهم فى أمم إفريقيا، حيث يتواجد 7 لاعبين من الأهلي فى المنتخب الوطني الأول هم محمد الشناوى ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم فى البطولة أيضا وهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج كما يتواجد كريم الدبيس وحمزة علاء مع المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض دورة ودية في دبي؛ بدءًا من يوم 15 يناير الجاري.

برنامج بدني لتجهيز وسام أبوعلي 

من جانبه كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجهاز المعاون له بتجهيز الفلسطيني وسام أبوعلي الوافد الجديد خلال الميركاتو الشتوي الجارية لمدة 4 مواسم ونصف الموسم قادما من سيريوس السويدي.

وكشف مصدر مسئول أن كولر طلب وضع برنامج بدني للمهاجم الجديد من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة لتنفيذه على هامش تدريبات المارد الأحمر اليومية باستاد التتش لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني يرغب في تفادي خطأ عدم جاهزية الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الذي يحتاج إلي فترة كبيرة لتجهيزه فنيا وبدنيًا وهو ماجعله يطلب من الجهاز المعاون بضرورة تجهيز وسام أبوعلي للانسجام والإندماج مع الفريق.

وكان لاعبو الأهلي حرصوا على تقديم التهنئة للوافد الجديد خلال تجربته الجديدة مع الأهلي وظهر وسام أبوعلي مهاجم الأهلي الجديد في مران الفريق لأول مرة على ملعب التتش في بداية استعدادات المارد الأحمر للارتباطات المقبلة.

وجاء ظهور وسام أبوعلي بعدما أعلن الأهلي التعاقد معه رسميًا لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادمًا من نادي سيريوس السويدي مقابل مليوني يورو يتم دفعها على أربعة أقسام خلال عامين.