رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يواجه القناة وأبوقير للأسمدة يستضيف دكرنس فى دورى المحترفين

فريق طنطا
فريق طنطا

يستضيف طنطا فريق القناة في الثانية عصر اليوم ويحل دكرنس ضيفا على فريق أبوقير للأسمدة في الثانية والنصف عصرا في الأسبوع السادس عشر لمسابقة دوري المحترفين.

في ملعبه يستضيف طنطا بقيادة عمرو أنور فريق القناة بقيادة سامر عبد الرحمن في مواجهة قوية لتأكيد التواجد ضمن الفرق العشرة الأولى، حيث يحتل طنطا المركز العاشر برصيد 22 نقطة من ستة انتصارات وأربعة تعادلات وخمس هزائم، وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا، وفاز في آخر مباراتين على مكادي وأسوان، ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 25.

وعلى الجانب الآخر يحتل القناة المركز الثامن برصيد 24 نقطة من ستة انتصارات وستة تعادلات وثلاث هزائم وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وجمع عشر نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على بترول أسيوط ولافيينا والمقاصة والتعادل مع راية ويسعى للفوز والوصول للنقطة 27.

يدير المباراة محمد طه ويساعده كيرلس نزيه وهشام صبري ومعهم أحمد جمال شاهين حكما رابعا.

وفي الإسكندرية، ستكون المواجهة قوية بين أبوقير ودكرنس  لرغبة كل منهما في تحسين مركزه ومحاولة اللحاق بركب المنافسة على التواجد ضمن الفرق العشرة الأولى حيث يحتل أبوقير للأسمدة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة ويحتل دكرنس المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة ولم يحقق أبوقير للأسمدة الفوز في آخر سبع مباريات بينما جمع دكرنس ست نقاط من آخر أربع مباريات.

المباراة هى الأولى لحسن موسى المدير الفني لدكرنس الذي تولى المسئولية خلفا لعلاء نوح، ويسعى لبداية مشواره مع الفريق بقوة، خاصة أن الفرصة متاحة أمام الفريق لإنهاء الدور الأول ضمن المراكز العشرة الأولى.

يدير المباراة علاء صبري ويساعده محمد علي توفيق ومحمد مجدي السيد ومعهم مصطفى عبد الرحيم حكما رابعا.