رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يشترط اجتياز الكشف الطبى للإعلان عن صفقة وسام أبوعلى

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

أمير توفيق المدير التنفيذى لشركة الكرة ومدير التعاقدات والتسويق بالأهلى، أعلن عن ضم الفلسطينى وسام أبوعلى مهاجم سيريوس السويدى لمدة 4 مواسم ونصف الموسم خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي اشترطت خضوع وسام أبوعلى للكشف الطبى مرتين بسبب الشائعات التى تطارده لمعاناته بمتاعب فى القلب عقب وصوله إلي القاهرة مساء غد وتقديمه لوسائل الإعلام.

 وأضاف المصدر أن اتفاق الأهلى مع النادى السويدى يتضمن عدم تفعيل العقود وتحويل الدفعة الأولى من قيمة المستحقات إلا بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبى الذى سيخضع له بالقاهرة خلال ساعات.

وأشار المصدر إلي أن سيريوس السويدى سوف يحصل على 2 مليون دولار مقسمة على 3 أقساط، بينما وقع المهاجم صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبوعلى على عقود تربطه بالأهلى لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

ومن المقرر أن يصل أمير توفيق وبصحبته اللاعب اليوم الثلاثاء للخضوع للكشف الطبى الثانى وتوقيع العقود رسميا وتقديمه لوسائل الإعلام والانتظام في التدريبات الجماعية استعددادًا للمشاركة في المباريات وقيده في القائمة الإفريقية.

ونجح أمير توفيق فى الحصول على موافقة سيريوس السويدى، بعد مفاوضات مكثفة استمرت قرابة أسبوع كامل وانتهت عقب سفره إلي السويدي والجلوس مع إدارة النادي.