رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبو الفراعنة يتوافدون على فندق الإقامة مساء اليوم قبل السفر لكوت ديفوار

منتخب مصر
منتخب مصر

ينتظم لاعبو المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم داخل المعسكر المغلق، مساء اليوم الإثنين، استعدادا للسفر إلى كوت ديفوار فى الثالثة من عصر غد الثلاثاء على متن طائرة خاصة، للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا 2023 التى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجارى حتى 11 فبراير المقبل.

وفضل البرتغالى روى فيتوريا انتظام جميع اللاعبين داخل فندق الإقامة، مساء اليوم، رغم حصولهم على راحة سلبية من جانب الجهاز الفنى، حتى يكون الجميع جاهزا تماما للمشاركة فى المران الخفيف الذى سيخوضه الفريق فى التاسعة من صباح غد قبل الاستعداد للسفر إلى أبيدجان.

كان مدرب الفراعنة قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الانتهاء من مباراة تنزانيا التى أقيمت مساء أمس الأحد على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين، وذلك من أجل إتاحة الفرصة للاعبين لالتقاط الأنفاس وزيارة أقاربهم قبل الاستعداد للسفر إلى كوت ديفوار.

ويسافر المنتخب الوطنى إلى كوت ديفوار بقائمة مكتملة تضم 27 لاعبا جميعهم جاهزون للمشاركة فى البطولة، وفقا لتأكيدات الجهاز الفنى على هامش المؤتمر الصحفى الذى جرى عقب ودية تنزانيا.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبوجبل - محمد صبحى 

خط الدفاع: أحمد حجازى - محمد عبدالمنعم - على جبر - أسامة جلال - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبدالواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى 

خط الوسط: حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة - مصطفى فتحى.

خط الهجوم: محمد صلاح – عمرمرموش- محمود تريزيجيه - مصطفى محمد - محمود كهربا وأحمد حسن كوكا.