رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يعلن مفاجأة سارة لجماهير الأهلى بشأن صفقة اللاعب الفلسطينى وسام أبوعلى

وسام أبوعلى
وسام أبوعلى

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة سارة بشأن صفقة الفلسطيني وسام أبوعلي مع نادي الأهلي، وسيكون الإعلان في أقرب وقت بعدما اقتربت علي النهاية.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم الفلسطيني وسام أبوعلي، واللاعب بيضغط علي ناديه السويسري لإنهاء المفاوضات والانتقال إلي الأحمر، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل قريب وسريع.

وأوضح أن وسام أبوعلى لديه أكثر من عرض، مشيرا إلي أن اللاعب يفضل الانتقال لنادي الأهلي من أجل تجربة احتراف جديدة، ويضغط علي ناديه بقوة من أجل الانتقال للأحمر.

وسام أبوعلي مهاجم دنماركي الجنسية وصاحب الأصول الفلسطينية، المرشح للانضمام إلي الأهلي، بعدما شهدت الساعات القليلة الماضية تقارير تفيد برغبة الأحمر في ضم النجم الشاب لاعب فريق سيريس السويدي.

وذكرت صحيفة "بي تي" السويدية أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع نادي سيريس لضم اللاعب الشاب وسام أبوعلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأوضحت الصحيفة السويدية أن عرض الأهلي بلغت قيمته 10 ملايين كرونة دنماركية، ما يقرب من 1،5 مليون دولار، مع وجود رغبة من قبل أندية أخري للظفر بخدمات اللاعب.

ويملك وسام أبوعلي من العمر 24 عاما، ويملك الجنسية الدنماركية من أصول فلسطينية.

بدأ وسام أبوعلي مسيرته الكروية مع نادي ألبورج الدنماركي، ولعب في صفوف فرق الشباب وتدرج في مراحلها حتي أعير إلي نادي فيندسيس في عام 2019.

ظلت إعارات وسام أبوعلي تتجدد بين ألبورج وفيندسيس حتي عام 2020 قبل أن يتم بيعه بشكل نهائي إلي نادي سيلكيبورج الدنماركي، ثم يباع بعد ذلك في عام 2021 إلي فيندسيس، الذي سبق وأن لعب له علي سبيل الإعارة من قبل.

انتقل وسام أبوعلي من فيندسيس الدنماركي في يناير عام 2023، إلي سيريس السويدي ليقدم مع الأخير مستويات مبهرة خلال الموسم الماضي التي شارك فيها.