رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السيد: فتوح كانت رغبته الاستمرار مع الزمالك.. وهناك من حاول إفساد علاقة اللاعب بجمهور الأبيض

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن النادي الأبيض هو من صنع اسم الجميع، موضحا أنه لا توجد أي خلافات بين أحمد فتوح وشيكابالا.

وقال طارق السيد، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة “الزمالك”: تعلمنا حب الزمالك والانتماء للكيان من الأجيال التى سبقتنا داخل القلعة البيضاء، لحم كتافنا من خير القلعة البيضاء والتدخل لمساعدته في حل أي أزمة طبيعي.

وتابع: أحمد فتوح، أفضل ظهير أيسر في مصر، ورغبته في الاستمرار بالزمالك كان دافعا لحل أزمته، ولست الوحيد الذي سعي لحل الأزمة، وهناك من ساعد لتقريب وجهات النظر، مشيرا إلي أن هناك من كان يرغب في إفساد علاقة جمهور الأبيض باللاعب.

وأكمل: الصعوبة التي واجهتنا في تقريب وجهات النظر بين فتوح والزمالك، وإقناع الإدارة بتجديد عقد اللاعب.

وأوضح أن أحمد فتوح لم يجتمع بأي مسئول في أي ناد آخر، ورغبته كانت الاستمرار في الزمالك.

وعن حقيقة الخلافات بين أحمد فتوح وشيكابالا، أوضح: أنه أكد لي عدم وجود خلافات مع شيكابالا رغم شائعات السوشيال ميديا.

واختتم: فتوح وشيكابالا يخططان لشو احتفالي بالأهداف خلال الفترة المقبلة، بعد شائعة الخلاف بينهما.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.